تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

اذكار المساء

#1
ادعية المساء 

[صورة مرفقة: %25D8%25A7%25D8%25B0%25D9%2583%25D8%25A7...8%25A1.jpg]

على المسلم ان يحصن نفسه في الصباح و المساء لان المؤمن مصاب، كان موضوعنا السابق علىلا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول، و هنا اذكار المساء نهديها لكم على اساس ان تكون صدقة لنا و لوالدينا، اذكار المساء تقرأ بعد صلاة الظهر يقول، يقرا المسلم الايات و الادعيى التالية:

اَية الكرسي:
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم،( اللَّهُ لاَ إِلَٰهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) صدق الله العظيم . مرة واحدة كل صباح 

سورة الاخلاص ( قل هو الله احد ...) ثلاثة مرات.
سورة الفصل ( قل اعوذ برب الفلق ...) ثلاثة مرات.
سورة الناس ( قل اعوذ برب الناس ...) ثلاث مرات.

امسينا و امسى الملك لله والحمد لله، لا اله الا الله  وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير ، رب اسالك خير ما في هذه الليلةو خير ما بعده، واوعذ بك من شر ما في هذه الليلة و شر ما بعده، واعوذ بك من الكسل و سور الكبر، رب اعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر . (مرة واحدة).

اللهم بك اصبحنا و بك امسينا و بك نحيا و بك نموت و اليك النشور ( مرة واحدة)

اللهم انت ربي لا اله الا انت، خلقتني و انا عبدك، و انا على عهدك و وعدك ما استطعت، اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت. (مرة واحدة).

الللهم اني امسيت اشهدك، و اشهد حملة عشرك، و ملائكتك و جميع خلقك، انك انت الله لا اله الا انت وحدك لا ئريك لك، و ان محمدا عبدك و رسولك. ( اربع مرات).

اللهم ما امسي بي من نعمة او باحد من خلقك، فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد و لك الشكر. (مرة واحدة).

اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا اله الا انت. ( ثلاث مرات).

اللهم اني اعوذ بك من الكفر و الفقر و اعوذ بك من عذاب القبر لا اله الا انت. ( ثلاث مرات).

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم. ( ثلاث مراة).

اللهم اني اسالك العفو و العافية في الدنيا و الاخرة، اللهم اني اسالك العفو و العافية في ديني و دنياي، و اهلي و مالي، اللهم استر عوراتي و امن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي و من خلفي و عن يميني و عن شمالي، و من فوقي و اعوذ بك من ان اغتال من تحتي.

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض و لا في السماء و هو السميع العليم. ( ثلاث مرات) .

رضيت بالله ربا و بالاسلام ديما و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا ( ثلاث مرات).

امسينا على اطرة الاسلام و كلمة الاخلاص و دين محمد نبينا صلى الله عليه و سلم، و ملة ابراهيم حنيفا مسلما، ما كان من المشركين. مرة واحدة 

اللهم صل و سلم و بارك على نبينا محمح. ( عشر مرات) .
 اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أنا في إنتظار ردودكم
شكرا
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف