تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

افصل 10 طرق للربح من الانترنت

#1
أفضل 10 طرق للربح من الأنترنت 

الربح من الانترنت أو العمل على الانترنت :هي الكمات المفتاحية الأكثر بحثا في مجال التقنية في محرك البحث جوجل Goole بصيغ كثيرة و متعددة منها: كيفية الربح من الانترنت؟ او طرق الربح من الانترنت؟ أو الربح من الانترنت او حتى مواقع الربح من الانترنت... اذا كنت بحثت عن هذه الكلمات و وجدت موقعنا يتكلم عنها فاحب أن اقول لك انك على الطريق الصحيح، تابع معي الموضوع و لا تبخل علينا بمشاركاتك و دعوة أصدقائك للتعلم أكثر .
[صورة مرفقة: %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25A8...25AA-1.jpg]
هذا الموضوع هدية لكم زوار و اعضاء و ممتبعي منتديات مكتبة البخاري يحتوي على أفضل 10 طرق للربح من الانترنت ، أو افضل عشر طرق لجني المال من النات،و اجابتا على  السؤال الذي طالما جاء في ذهننا و هو هل الربح من الانترنت ممكن ؟ نعم اخي يمكن لك العمل و الربح على الانترنت و هنا سعطيك افضل 10 طرق للربح منها الطرق السريعة، و منها الطرق الطويلة و منها المتعبة و منها التي تجني الكثير من الارباح بدون تعب، و منها من تتطلب وقت دقيق و مهارة و احترافية و منها من لا تطلب ذلك سوى الوقت فقط. 

تعرف علي أفضل 10 طرق للربح من الانترنت 2018 :
1) - الربح من جوجل أدسنس Google Adsense ومواقع الاعلانات الاخري : (هذه فقط لمحة على افضل طرق الربح من الانترنت و ان شاءالله سنوافيكم بدورة شاملة نشرح فيها كل شييء).
الربح من الانترنت عن طريق جوجل ادسنس او الشبكات الاعلانية الاخري هو موضوع مهم جداً ومنتشر بشكل كبير في الويب العربي وذلك لاهمية الاعلانات والعائد الذي من ورائها لمنشئ المحتوي لذا وضعتها كطريقة أولي لكي تعلم كم هي مهمة لكل مدون ويوتيوبر عربي.
يعتبر جوجل أدسنس و اي شبكة اعلانية اخري هي كنز لمنشئي المحتوي عامتاً سواء علي مواقعهم او علي قنواتهم علي اليوتيوب لذا ادسنس هو أفضل شركة اعلانية معرفة في الوسط العربي للربح من الانترنت عن طريقها, لذا وجب عليك أن تكثف عملك علي ان تتعمق في جوجل أدسنس وتندرج الي المواضيع الاحترافية لكي تكتسب الخبرات الكافية لربح الالاف من الدولارات شهرياً.
توجد الكثير من الشركات الاعلانية المشابة لـ: Google Adsense نذكر منها :
·      Popads
·      AdMaven
·      Chitika
·      Adsoptimal
·      Proplarads
لقد ذكرت لكم البعض من الشركات الاعلانية(افضل الشركات الاعلانية) و لك ان تبحث  عن الباقي:
 
2) الربح من اليوتيوب Youtube:
الربح من اليوتيوب  الطريقة الشائعة والمحببة للعرب والغرب بشكل عام, فمن خلال اليوتيوب ستحصل علي الشهرة والمال معاً، والمتعة أيضاً في طريقة العمل عليه, البساطة والجمال ستنشيء فيديو تشرح او تقدم او تراجع اي شي وترفعه علي اليوتيوب وتفعل تحقيق الدخل من خلال هذه الفيديوهات وتراعي شروط السيو في الفيديو خاصتك وأنصحك بالقراء عن سيو اليوتيوب, أرشفة فيديوهات اليوتيوب سريعاً أبحث عن هاذين الموضوعين وتابعهم جيداً وابدا الربح،كل يوم نسمع اخباراً جديدة حول سياسات اليوتيوب التي في كل مرة تكون رادعة لاصحاب المجالات او الفيديوهات الغير هادفة او الساخرة والتي لا تحترم سياسات ادسنس بل لا تحترم الاخلاقيات العامة ونري أن اصحابها يحققون منها مبالغ طائلة, ولكن يوتيوب دائما ما تفاجئنا بالقرارات الحاسمة لذا لا تيئس من صعوبة القرارات بل إعمل جاهداً علي ابراز نفسك من بين هذه القرارات التي قد تكون بعض الشئ محبطة.
 
3) الربح من الانترنت عن طريق بيع الصور الخاصة بك : 
إذا كنت مصور فتوجرافي محترف او مبتدي وتريد الربح من خلال صورك فلا عليك الا الدخول الي هذه المواقع والتسويق لصورك عليها وعرضها بصورة لائقة لكي تنال اعجاب المشاهد وهذا يرجع الي اتقانك لمجال التصوير الفوتوجرافي والتعديل عامتاً بعض هذه المواقع معروف وبعضها غير معروف ربما اول مرة تسمع عنه فلا تنسي البحث عن معلومات عن هذه المواقع وكيفية البدء فيها قبل العمل بها لكي لا تتوه بداخلها وتكون ملم بكل جوانبها.
التصوير الفوتوجرافي هو مجال مشهور ومعقد بعض الشئ ويجب عليك ان تلم بكل جوانبه المختلفة لكي تظهر وسط عباقرة التصوير المعروفين عالمياً لان هذه المواقع ليست لك أنت فقط بل هي للجميع, يجب عليك أن تتعلم التقنيات الحديثة والجديدة في التصوير دائما لكي تميز عملك بين الجميع ولا تنسي إضافة لمساتك الخاصة.

4) الربح من الانترنت عن طريق التسويق بالعمولة :
من منا لا يعرف التسويق بالعمولة ومن منا لم يسمع بذلك كلنا بدون مبالغة سمعنا هذه الجملة في مجال الربح من الانترنت وهي أكثر مجال يدخل مال او من أكثر المجالات تحقيقاً للربح أون لاين, يمكنك الان الربح من خلال التسويق لمنتجات الغير بواسطة وسيط بينك وبين البائع لكي تضمن حقك في العمليات المالية بعض هذه المواقع كلنا نعرفها وبعضها لم نسمع به.
 
في البداية لا تدخل مباشرة الي المواقع وتبدء في التجربة, ولكن في البداية تعلم عن التسويق بالعمولة وكيفية الربح من التسويق بالعمولة او الافيليت لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول (لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول) وذلك لاهمية وصعوبة المجال الذي إختراته, فيتوجب عليك البحث مراراً وتكراراً لكي تحصل علي كافة المعلومات والخبرات المكتسبة سواء من التجربة او من الغير لكي تبرز في وقت قليل وتحقق العائد الذي سيضعك علي المقدمة.
و هناك العديد و العديد من الشركات التي تقد هذه الخدمة نذر منها :
·      ClickBank
·      Amazon
·      CPA Lead
·      eBay
5) - الربح من الفوركس :
الفوركس او التداول بالمنتجات سواء كانت العملة او المنتجات الغذائية او غيرها ولاكن اشهرها التداول بالعملة  بل أفضلها هو التداول بالعملة وسبق لي ان شرحت موقع اكس ام او شركة اكس ام التي تعطيك بونص كهدية 30$ عند التسجيل فقط نعم ستحصل عي 30$ تتداول بها عند أكمالك عملية التسجيل في المنصة الرائعة والممتازة عالمياً وأستثمر وأربح بمساعدة توصيات الفوركس من عمالقة الفوركس في العالم العربي لا تنسي ان تبحث عن هذا المجال قبل البدء به لما فيه من اهمية كبيرة.
مجال الفوركس او التداول هو مجال واسع لا يجب عليك أن تستهين به مطلقاً يجب عليك أن تبدء في مشاهدة خبراء التداول وهم يعملون او وهم يشرحون كيفية العمل علي منصات التداول المختلفة أنت لازلت في البداية فالخسارة امر وارد فلا تستسلم في هذا المجال خصيصاً لانه أحد أكثر المجالات تعرضاً للخسارة وتعرضاً للربح أيضاً.

6 )- الربح من كتابة المقالات :
منا الكثير من يتميز بكتابته للمقالات التقنية او العامة في اي مجال ومنا من يستطيع الكتابة في اي مجال بجودة عالية واحترافية ممتازة وذلك لخبرته في هذا المجال ويريد ان يوظف كتاباته لكي يربح منها في هذه الطريقة يوجد العديد من طرق الربح منها كمثال يمكنك مراسلة موقع او مدونة كبيرة تخص المجال الذي تكتب فيه بإحدي أفضل مقالاتك وتخبرهم بانك متشوق للعمل معهم وتعطيهم المثال واذا اعجبهم مقالاتك ستعمل معهم بمدخول عالي جداً فمثال مدونة المحترف تدفع مبالغ مالية محترمة لكاتبيها يمكنك مراسلتهم بكتاباتك ومدونة حوحو تدفع 5$ عن كل مقالة والشرط ان تحترم فيها السياسة الخاصة بالموقع وان تكون المقالة غير منقولة وثانياً هناك مواقع تدفع لك من خلال كتابتك لديها ومواقع تقتسم معك ارباح ادسنس من خلال الكتابة بها ومواقع لبيع المقالات هناك العديد من هذه الطرق فقط ما عليك الا التوجه لجوجل وابحث.
7) - الربح من الجرافيك ديزين :
مصمم الجرافيك ذا العقل الجبار في اخراج اعمال ممتازة إذا كنت ذا احترافية ودقه في هذا المجال فلا تتردد في الدخول فيه بقلب جامد كما يقولون ما عليك الا التوجه لمواقع الفريلانس ومنها الكثير وساطرح لكم أفضلهم.
العديد من المصممين حول العالم ومنهم عرب يحققون مبالغ قد تكون خيالية ولكن في بدايتهم بدوء بمبالغ محترمة جداً تساهم في تقدهم في المجال, المجال الذي سيضخ عليك المال كما أنه طابع فني وعامل في تصوية الحس الفني فيك شخصياً لانك تتعامل مع الالوان والمشاعر وغيرها من الاشياء من خلال تصميماتك.
والكثير الكثير من هذه المواقع ما عليك الا الدخول وتجربة حظك ولاكن كن ذا محتوي ممتاز بورتوفوليو رائع وادخل بقلب جامد هذه المواقع تقدم عائد مادي عالي جداً يصل في أحدها الي 500$ نعم 500$ المواقع صادقة وممتازة وانا شخصياً اعمل عليها وقد تحصلت علي مبالغ لا بئس بها من خلال معظم هذه المواقع لا عليك الا التجربة.
 
8 - الربح من الويب ديزين :
مصمم المواقع والواجهات صاحب الشعبية الكبيرة عالمياً بكبر العائد المالي وراء تصاميمه وجودته وذكائه وفطنته لكثرة تعرضه للعمليات الرياضية المعقدة يمكنك أخي المتابع ان تدخل في هذا المجال أما من خلال ان تعمل في شركة من شركات البرمجة والتصميم او ان تعمل كفري لانسر في أحدي المواقع التي سنذكرها لكم هنا :
·      خمسات
·      Freelancer
·      Fiverr
·      Upwork
هذه المواقع أيضاً لمصممي الويب المحترفين والمبتدئين أنشئ لنفسك بورتوفليو جيد وتقدم وجرب حظك فقط الم بالاساسيات في هذا المجال وتقدم للربح الوفير.
 
9 - بيع الدومينات :
نعم بيع الدومينات يجني مبالغ لا بئس بها يمكنك الربح من خلال الدومينات المنتهية وهذا المجال ممتاز للمبتدئين فقط ما عليك الا الدخول الا جوجل والبحث عن هذا المجال وستجد بحر من المعلومات اقرائها وافهم ما عليك فعله وتقدم نحوه بتفائل وهناك حجز الدومينات من خلال مواقع الفري لانس ايضا اشهرها :
·      خمسات
·      Fiverr
أبدء بحجز دومينات مقابل 5$ واحجزها انت الان فقط ب 0.99$ من جودادي والعروض كثيرة في الويب ادخل الي مواقع الاسئلة مثل Answer, Quraa واسئل علي عروض الدومينات وستجد الكثير من العروض والميزات الرائعه في هذا المجال ماعليك الا القراء عنه قبل الدخول.

10 - مراجعة المواقع و التطبيقات :
نعم من خلال مراجعتك للمواقع  والتطبيقات ستحصل علي المال فقط ستجرب الموقع او التطبيق المقدم اليك وراجعه باحترافية وقدم لهم الميزات التي وجدتها فيه والعيوب وانصح كخبير كن كخبير لست مبتدي أشهر هذا المواقع هو.
 
·      Usetasting.com
 
في هذا الموقع ستحصل علي المال من خلال مراجعتك للمواقع والتطبيقات.
 
الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم و ندعو الله ان يوفق كل شخص يريد العمل في مجال الانترنت . و لا تنسونا من صالح دعاكم و شكرا .
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف