تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

البرنامج الجميل و الخفيف في صنع الصور المتحركة Easy GIF Animator

#1
برنامج Easy GIF Animator لتحرير الصور المتحركة 

دون الحاجة للإستعانة بالبرامج الكبيرة التي ربما تثقل من جهازك كالفوتوشوب فبرنامج Easy GIF Animator يكفيك تماما إن كان ما تحتاجه هو تحرير الصور gif المتحركة.

برنامج Easy GIF Animator  لصناعة الصور المتحركة GIF: نلاحظ أنه في الفترة الاخيرة أن مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها أصبحت تدعم إضافة الصور المتحركة في المنشورات الخاصة بالمستخدمين و بإستخدام هذا البرنامج الرائع يمكن للجميع إمكانية صناعة صور متحركة مختلفة بأبسط الادوات والتي قد يعتقد البعض بإنها معقدة او صعبة في صناعتها. ولكننا سوف نقدم جميع النصائح في هذا الموضوع لتقديم المساعدة في الحصول علي صور متحركة بسيطة وسهلة.

صورة لواجهة البرنامج


[صورة مرفقة: 3.gif]
لما برنامج Easy GIF Animator و ما هي مميزاته: إن البرنامج يحتوي العديد من المميزات التي تجعله الخيار الامثل والاول لمحبي صناعة الصور المتحركة نظرا لسهولته ومساحته الصغيرة مقارنة بغيره من البرامج المتخصصة في نفس المجال من صناعة الصور المتحركة. كما ان البرنامج به ميزة لا تتوافر في البرامج الاخري حيث يدعم اللغة العربية بصورة كاملة. وايضا من خلال البرنامج يمكن صناعة البنرات الاعلانية ووضعها في المواقع المختلفة والصفحات المتنوعه بسهولة مع تحديد المساحة الخاصة بكل مساحة إعلانية. بالطبع يمكن إستخدام البرنامج في عمل تعديلات علي الصور المختلفة حيث يدعم جميع إمتدادات الصور وصيغاتها المختلفة بسهولة بخلاف كونه قادر علي تحويل مقاطع الفيديو إلي صور متحركة بصيغة GIF وللتفصيل اكثر عن مميزات البرنامج نعرض لكم في النقاط التالية جميع مميزات البرنامج.


نبذه عن برنامج Easy GIF Animator : إن الكثير منا يحب تصفح المواقع والصور المتحركة سواء كانت في قسم معين مثل الكوميديا او الرياضة او غيرها وبإستخدام Easy GIF Animator يمكن للمستخدمون صناعة بعض الصور المتحركة بأنفسهم بالطريقة التي يفضلونها. هناك بعض البرامج الاخري التي تدعم صناعة الصور المتحركة ولكنها تكون صعبة ومعقدة وتحتاج إلي شروحات طويلة لتدريب المستخدمين علي كيفية صناعة صور متحركة خاصة بهم اما في هذا البرنامج فيمكن صناعة صور متحركة في وقت قياسي ودون اي مشاكل حيث يعتمد البرنامج علي السهولة في صناعة وعمل الصور المتحركة المختلفة إمكانية حفظها بسهولة كما ان البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي عمليات الترقية ولا يحتوي علي الاعلانات المنبثقة المزعجة. كما ان البرنامج يدعم اللغة العربية والتي يمكن إختيارها عند عملية التنصيب الخاصة به.

البرنامج مجاني الكامل ولا يحتاج إلي ترقية.
يدعم جميع انظمة الويندوز.
يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الاخري.
يدعم جميع إمتدادات الصور.
تحويل مقاطع الفيديو إلي صور متحركة GIF.
عمل بنرات إعلانية مختلفة الاحجام.
إمكانية المشاركة المباشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
مساحة البرنامج صغيرة مقارنة بغيره من البرامج.
إمكانية الكتابة المتحركة علي الصور.
يحتوي علي مؤثرات بصرية متعددة.
الاحتفاظ بالاعمال علي صيغة AVI فيديو او ملف Flash.
حفظ الاعمال وإكمالها فيما بعد.
الاحتفاظ بجميع الاعمال السابقة تلقائيا في بيانات البرنامج.

معلومات عن برنامج Easy GIF Animator
المطورون: Blumentals Solutions SIA

مساحة البرنامج: 22.5 ميجا بايت

فئة: الصور المتحركة

يدعم جميع نسخ نظام  ويندوز

الترخيص: مدفوع مع نسخة تجريبية

يمكنكم تحميل البرنامج من الرابط التالي

لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول
أو من الموقع الرسمي

لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف