تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

التسويق عبر البريد الالكتروني ( امايل)

#1
التسويق عن طريق البريد الالكتروني 

كثيرة هي الاسئلة التي تطرح، مثل كيف ارسل مليون امايل في اليوم؟ أو كيف ارسل مليار امايل في اليوم، و هذا لان للتسويق الالكتروني عبر البريد الالكتروني اهمية كبيرة، تعطي نتائج جيدة في وقت زمني قصير، علما ان اغلب مستخدمي الانترنت لديهم بريد الكتروني، الى ان الشركات التي توفر هذه الخدمة لا تعطيك صلاحيات ارسال عدد كبير من الرسائل الى الجمهور المستهدف، مثلا: جيمايل Gmail لا تسمح للعضو العادي الى بارسال 500 رسالة في اليوم( هذا ان كان حسابك عادي، اما ان كان حسابك تجاري سترسل اكثر)،، و هذا جد قليل لن يحقق نتيجة كبيرة،و اذا اردت ارسال اكثر من ذلك لن تستطيع، او ربما يتم حظر حسابك باعتبارك سبام،  و بما انك مسوق فيجب ان تصل الى اعداد كبيرة من الجماهير في وقت زمني قصير، مثلا: تصل الى مليون عضو في اليوم  Shy و بهذا تحقق طفرة في عالم التسويق بامور بسيطة و مجانية، و هذا ما تبحث عنه.

[صورة مرفقة: marketing%2Bemail.jpg]

 من اجل الوصول الى هذه النتائج هنالك طرق عديدة و مختلفة، منها ما هو مدفوع، و منها ما هو مجاني، و طبعا المدفوع يكون انجح و اصح من المجاني، الى انه لو كنت مهتم و تريد الوصول الى هدفك ستتمكن من الوصول الى الطريقة التي تسمح لك بذلك، بدون دفع المال، نبدأ .
أول طريقة:الحصول على Smtp ( بروتوكول ارسال البريد الالكتروني ) : هذا الامر صعب نوعا ما على المبتدئين، لكن ليس بالمستحيل يمكنك الاجتهاد كي تصبح مزود خدمة الارسال الخاص بك، أي ان يصبح لك سرفر ارسال البريد الالكتروني باسمك، مثال:  تصبح لك شركة مثل شركة جمايل، ترسل بها ملايين، او ملايير الامايلات يوميا.

الطريقة الثانية: الحصول على مزود خدمة Smtp: يعطيك امايل و يحدد لك عدد الرسائل، هناك اشخاص لديهم Smtp الخاص بهم، يستطيعون ان يعطوك امايل ترسل به ما تشاء، مقابل المال طبعا، يعني ستدفع لهم مقابل الخدمة.

الطريقة الثالثة: ( الطريقة المجانية) 
كيف ترسل الاف الامايلات في اليوم؟ هنا نكون قد وصلنا الى هدفنا، ركز معي جيدا، اولا عليك ان تتحصل على عدد كبير من الامايلات الخاصة بك، مثلا قم بفتح 100 حساب في جمايل خاصة بك، حيث انك تستطيع ان ترسل بكل واحد 500 رسالة في اليوم يعني: 100*500= 50000، هكذا تستطيع ان ترسل 50 الف امايل بـ 100 حساب، يعني 500 الف رسالة في اليوم بالف حساب  Angel طبعا الارسال لك يكون يدويا، بل ستستعمل برامج مخصصة لارسال الاوتوماتيكي مثلا رنامج : AB Bulk Mailer ، لكن قبل الارسال يجب مراعاة بعض النصائح التي سنقدمها لكم في موضوع اخر ان شاء الله، كي لا يتم حظرك و منعك من الارسال .
الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوع التسويق الالكتروني عبر البريد الالكتروني نتمنى ان نكون قد افدناكم و لنا لقاء في موضوع اخر ان شاء الله .
 اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أنا في إنتظار ردودكم
شكرا
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف