تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

الربح من الانترنت ( كيف اربح من الانترنت)

#1
تعلم الربح من الانترنت (العمل على الانترنت) 
كيف تربح من الانترنت ؟- تعلم كيفية تحقيق ارباح حقيقية؟  افكار للربح من الانترنت ؟ هل الربح من الانترنت حقيقي؟ هل يمكن ان اربح من الانترنت ؟ 
أسئلة يطرحها  الكثيرين  ممن سمعوا عن الربح من النت واللذين يبحثون عن طرق لكسب المال من الانترنت لانهم لم  يقتنعوا ان الامر ممكن. عديدة هي الطرق لكسب المال من خلال شبكة الانترنت، فمنها ما هو شرعي ومنها ما هو حرام، ونحن نحث كل اللذين تم اقناعهم بالسير في الطريق الثاني بالابتعاد عنها لان نهايتها مؤذية لكم ولغيركم. صحيح ان الربح من الانترنت قد يكون بواسطة ادوات بسيطة وليس بحاجة لاستثمار كبير ولكن الامر يتطلب بعض الصبر والمثابرة والطرق الصحيحة لكسب المال بطرق شرعية. فهل تحلم بتحقيق ارباح حقيقية من الانترنت؟ وهل فكرت يوما بكيفية تحقيق تلك الارباح؟ في هذا الموضوع سوف نحاول الاجابة على كيف تربح من الانترنت وكذلك تقديم الكثير من الافكار التي تمكننا من تحقيق ارباح جيدة من الانترنت .

[صورة مرفقة: %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25A8...AA1111.png]

أولا : كيف تربح من الانترنت ؟
كنا قد قلنا ان مصادر الربح من الانترنت مختلفة ،والكل حسب اختصاصه فعلى سبيل المثال :
- الكتابة و التدوين :
فلو كنت تمتلك موهبة التدوين فيمكنك استثمار تلك الموهبة وتحقيق الكثير من الارباح من خلالها عن طريق الكتابة في المواقع التي تهتم بكتابة المقالات في كافة المجالات المختلفة او من خلال انشاء مدونتك الخاصة والربح منها . ان اردت انشاء مدونتك الشخصية ايضاً يمكنك البدء فوراً ومن دون استثمار اي شيىء باستخدام المنصات المتنوعة التي تقدم لك امكانية انشاء المدونة الشخصية لك فيها. فمثلاً : ان اردت انشاء مدونة بلوجر يمكنك ذلك بسهولة عبر Google 

- اعطاء دروس و دورات تدريبية : 
اما في حال كنت محترف في اعطاء الدروس والدورات التدريبية في اي مجال فيمكنك تحقيق الكثير من الارباح ايضاً. لا شك انك قد رأيت في الكثير من الاحيان وانت تتصفح الانترنت دورات تدريبة في تصميم المواقع او التصميم بالفوتوشوب او البرامج الاخرى وتجدهم يعرضون تلك الدورات مقابل مبالغ مالية وبالفعل يستطيع هؤلاء الاشخاص تحقيق اموال طائلة من تلك المشاريع فلا يستغرقهم الموضوع سوى بضع ساعات في اليوم وتحقيق ارباح جيدة جدا. لذلك ان كنت محترف في اعطاء اية دروس كانت فسوف يكون الانترنت مجال جيد لتحقيق ارباح لا بأس بها .

- البيع على الانترنت:
 هناك الكثير من الشركات التي تمتلك مواقع لبيع منتجاتها او خدماتها عليها ويحققون الكثير من نسب المبيعات الضخمة وذلك عن طريق ترويجها على الانترنت فلو كنت تمتلك اي منتج مهما كان فعن طريق شبكة الانترنت سوف تجد من يبحث عنها وسوف تتمكن من تحقيق الكثير من الارباح لكن يلزمك بذل الجهد من اجل تحقيق النجاح الذي ترغب به .

- التصوير:
 اما اذا كنت تمتلك كاميرا رقمية او كاميرا جوال سوف تستطيع ان تحقق الكثير من الارباح منها، اذا ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن شراء الصور من اجل جمعها او من اجل استخدمها في الاعمال او الابحاث الخاصة بهم. كذلك فان هناك الكثير من المواقع التي توفر لك خدمة ترويج صورتك عليها وتقاسم الارباح معك مقابل بيعها لاي عدد من الاشخاص بشرط ان تكون لم تشارك صورتك على الانترنت من قبل، لان قوانين تلك المواقع تكون صارمة للغاية فلا يمكنهم عرض الصور الموجودة على الانترنت بل يجب مشاركة صورك مباشرة مع تلك المواقع ومن تلك المواقع التي تقدم تلك الخدمات موقع فوتوليا الذي يتيح بيع صورك على الانترنت مقابل مشاركتك ارباحها فيمكنك تصوير اي شيئ وبالتاكيد ستجد الشخص الذي يهتم بصورتك ويقوم بشرائها وبالتالي تستطيع تحقيق ارباح جيدة جدا منها . 

- صناعة التطبيقات :
لو كنت تستطيع صناعة التطبيقات فسوف اضمن لك انك سوف تحقق الكثير من الارباح التي لا نهاية لها وخاصة ان كثرة استخدام الاشخاص حول العالم لتلك الهواتف يجعل الكثير من الشركات تعمل على انشاء تطبيقات لها من اجل سهولة الوصول لعملائهم وتلك الخدمة تجعلك تجني الكثير من الاموال فمن صناعة تلك التطبيقات تستطيع ان تجني المئات من الدولارات وقد تجد انها قد تصل احيانا الى الالاف الدولارات حسب طبيعة التطبيق الذي تقوم بصناعته وان لم تستطع الوصول لمن يريد تلك الخدمة فيمكنك صناعة اي تطبيق ووضعه على اي متجر وسوف تحقق ارباح من خلال عدد مرات تنزيله من قبل المستخدمين .
( لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول)
-تقديم المساعدة للاخرين :
هناك الكثير من الشركات الكبرى التي تعمل على تقييم اراء عملائها في منتجاتها او خدماتها التي يقدمونها بالاضافة الى تقديم المساعدة لهم وفي هذا الامر تكون في حاجة الى اشخاص يعملون في الرد على شكاوى العملاء وحل مشكلاتهم ويحصل الموظف في هذا المجال على مرتب مجزي للغاية كما ان تلك الوظيفة لن تحتاج سوى ان تكون لبق ولديك خبرة مناسبة في التعامل مع الاخرين وحل مشكلاتهم او اقناعهم بشراء الخدمات او المنتجات التي تقوم شركتك بعرضها . قد يعتقد البعض ان ذلك العمل ليس شاق ولكن بالعكس ان من يعمل في ذلك المجال يتعرض للكثير من الضغوط العصبية ولكن في المقابل يحصل من يعمل في هذا المجال على مرتبات مجزية تعوض له ما يتعرض له من ضغوط يومية .

-البورصة الالكترونية: 
ان هذا المجال من افضل المجالات التي تمكنك من تحقيق اموال طائلة لا نهاية لها بسهولة تامة فلن تحتاج سوى لجهاز حاسب او هاتف ذكي بالاضافة الى بطاقة إئتمانية للدفع على الانترنت حتى تستطيع بدء التدوال في عالم البورصة الالكترونية او ما يسمى بـ ( الفوركس ) ومن المميزات التي يقدمها لك هذا المجال انه لن تكون في حاجة ان تمتلك خبرة فيها فبمجرد اشتراكك فيها سوف يكون لك مدير لحسابك يقدم لك النصائح للشراء والبيع بالاضافة الى نشرة يومية بالاسهم ومدى نسبة الربح والخسارة التي يمكن ان تحدث لك ويحصل في المقابل على نسبة من الارباح التي تحصل عليها ولكن رغم الربح الذي يمكن ان تحصل عليه الا انه يمكن لا قدر الله ان تتعرض لخسارة كبيرة اذا كنت تشتري بطريقة عشوائية لذلك يجب ان تكون حذر وان تستثمر مبلغ قليل حتى لو انك تعرضت للخسارة تكون خسارة بسيطة ودائما اتخذ قاعدة عند التعامل على البورصة الالكترونية ان لا تكون جشعا حتى لا تتحمل عواقب وخيمة.

-الربح من صناعة الفيديوهات :
اذا كنت تستطيع صناعة الفيديوهات بصورة احترافية او مبتدئة فيمكنك تحقيق ارباح لا بأس بها عن طريق صناعة افلام او عمل شروحات ورفعها على موقع يوتيوب فكيف تحقق الربح من يوتيوب؟ المسألة بسيطة للغاية كل ما هو مطلوب منك ان تقوم بعمل فيديو و تكون ملكيته الفكرية لك وان لا تكون الفكرة مسروقة من فيديو اخرى حتى لا يتعرض الفيديو الخاص بك للرفض من قبل ادارة يويتوب وبمجرد ان تقوم برفع الفيديو بعد تحقيق الشرط السابق سوف يظهر اعلان تابع لجوجل ادسنس على الفيديو الخاص بك و كلما زاد عدد الزائرين للفيديو الخاص بك كلما كانت فرص تحقيق الارباح جيدة جدا .

-تصميم المواقع :
يعتبر مجال تصميم المواقع من اكبر المجالات التي يمكن ان نحقق منها الكثير من الارباح فلو كنت تمتلك مهارة تصميم مواقع الانترنت فيمكنك العمل لدى الكثير من الشركات الكبرى العاملة في هذا المجال او يمكنك ان تعمل حرا عن طريق البحث عن العملاء وتقديم افضل الاسعار وبالتأكيد سوف تجد الكثير من العملاء الذين يريدون تصميم مواقعهم الخاصة او مواقع شركاتهم وبالتالي تحقيق الكثير من الارباح بالاضافة الى الشهرة التي سوف تجنيها من العملاء الذين يتعاملون معك فاحرص دائما على اراحة العملاء حتى تضمن استمراريت نجاحك في هذا المجال .
صدقوني مجالات الربح من الانترنت كثيرة و مختلفة ما عليك قد ان تختار الاختصاص الذي تجده مناسب لك و ان تبدأ، قمنا بتقديم افضل الافكار التي يمكن ان تحقق منها افضل الارباح واتمنى ان يستفاد الجميع وان يخبرنا احدكم اذا استطاع ان يحقق اي نجاح في اي فكرة من الافكار السابقة و اتمنى التوفيق للجميع .

أقرأ ايضا : 
لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول

في الاخير وصلنا الى نهاية الدرس و نصيحة مني لكل من يريد العمل على الانترنت لا تفشل، ابدا و ثابر و لا تتوقف، فهذا مجال جد مربح حقق منه الكثير ارباح ، و نتمنى لك الربح من الانرتنت الوفير و شكرا .

الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف