تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

السيارة Porsche تعد المستقبل

#1
جديد الــPorsche السيارة الوحش

[صورة مرفقة: Porsche.jpg]

تمتلك بورش هامشًا ربحيا بنسبة 17.6٪ في عام 2017. وعلى الرغم من هذه الأرباح الى انها تَحسد المنافسة ، فإن الشركة الألمانية تخبأ للمستقبل ، بما في ذلك مجموعة مستقبلية من السيارات عالية الأداء.


تعد بورش سيارة طليعة الحداثة ، على الرغم من أنها تحقق نتائج مالية قياسية. في عام 2017 ، سلّمت Porsche AG 246،375 سيارة (+ 4٪) وسجلت مبيعات بقيمة 23.5 مليار يورو (+ 5٪). لصناعة السيارات الرياضية الألمانية نشرت يوم الجمعة أرباحا تشغيلية بلغت 4.1 مليار يورو (+ 7٪)، مع هامش واحد تقريبا في عالم السيارات 17.6٪ (17.4٪ في السنة في وقت سابق). نهاية عام 2017، كانت شركة زوفنهاوسن (ضاحية شتوتغارت) مجموع القوى العاملة من 29777 موظف (+ 8٪). في الوقت الذي تهدد سياسية للاطاحة السيارة الحرارية خارج المدن الكبيرة مع زيادة كاميرات السرعة والحد من الحد الأقصى للسرعة كما هو الحال في فرنسا، لا شك، ولكن من الوقوع في النمطية غير صحيحة سياسيا الخمسينات سيارة تكبير تكبير سرعة متعصب! على الرغم من النتائج الواعدة ، تعالج بورش السيارة الكهربائية مع تسلا كمحور تركيز. ومن خلال سيارة سيدان فائقة الجودة ، تم تعيين الكهرباء E 100٪ الكهربائية في أواخر عام 2019 وبداية عام 2020 ، والتي تقع في محراب العلامة التجارية لـ Tesla S California.
يقول المخترع أوليفير بلوم ، الرئيس التنفيذي لشركة بورش (إحدى الشركات التابعة لمجموعة فولكسفاغن ، لكن عائلتي المؤسسة بورش وبيش تتحكمان في الكثير من الأمور ، لا شك في أنها تخون جيناته: "يجب أن يكون كل طراز سيارة بورش حقيقية". نصف رأس مال فولكس واجن). في قائمة سيارة السيدان الرائعة هذه: محركان كهربائيان يتم توزيعهما بين القطارات الأمامية والخلفية ، والتي توفر أكثر من 600 حصان وتسمح له بإسقاط 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 3.5 ثانية! مثل 911 GT3 RS عالية الأداء اليوم. للحصول على دائرة نصف قطرها 500 كيلومتر ، يمكن استرداد 80٪ منها خلال 15 دقيقة من الشحن على مسار سريع. من أجل شفاء العملية ، يمكن إعادة شحن السيارة عن طريق الحث ، مما يزيل العملية الغاضبة من توصيل كابل كل عودة إلى المنزل.
وقال ديتليف فون بلاتن مدير المبيعات "نتوقع 20 ألفا من المبيعات السنوية في البداية." السعر المتوقع: 100000 يورو. هذه السيارة الرياضية الفائقة لم تخرج بعد أن بورش تدرس بالفعل مشتق منفصل يدعى كروس توريزمو ، وهو نوع من الاستراحة المرتفعة لجعل "SUV" كشف النقاب في جنيف. لإكمال هذه المجموعة من السيارات الكهربائية البحتة ، تفكر Porsche أيضًا في استنتاج نسخة خالية من الانبعاثات لسيارات الدفع الرباعي الحرارية المدمجة الخاصة بشركة Macan.
هذه ليست لقطة تجريبية للخيول الخيالية المبتكر (شعار النبالة لمدينة شتوتغارت) التي تنتج هجينة قابلة لإعادة الشحن منذ عام 2013. إصدارات البنزين الكهربائية "حتى اليوم تمثل 60 ٪ من مبيعات ( ليموزين) باناميرا ، "يقول أوليفر بلوم. حتى "80٪" في فرنسا ، يضيف مارك ميرر ، الرئيس التنفيذي لبورش فرانس. وقد أكدت شركة تابعة لمجموعة فولكس واجن في مارس 911 هجينة قابلة لإعادة الشحن على الجيل التالي من 911 ، والتي سيتم كشف النقاب عنها في الأشهر المقبلة. سيكون الطراز 911 Type 992 هو الأول من نوعه في تاريخ الكوبيه الألمانية الشهيرة ، التي أنتجت أول نسخة لها في عام 1964 ، لتبني هذه التقنية. سوف تصبح هذه النسخة حتى أقوى 911 سلسلة من أي وقت مضى أنتجت 700 حصان على الفور. ثم ، لا تستبعد بورشه 911 كهربائية بحتة!
بحلول عام 2022 ، تعتزم الشركة التي بدأت في عام 1948 استثمار أكثر من 6 مليار يورو في مجال الكهرومغناطيس (الكهرباء ، التهجين ، تطوير البنية التحتية للتحميل ...). يقول أوليفر بلوم: "في المستقبل ، نشهد توزيعًا عادلًا لمبيعات موديلات هجين البنزين والكهرباء والهياكل الإضافية". في هذه اللحظة ، يقوم المصنع الألماني بإزالة أحدث سيارة تعمل بالديزل (Macan S) من كتالوجها. حتى لو كانت بورشه لا تمتنع عن العودة. صحيح أن طرازات الديزل "تمثل 12٪ بالكاد من مجلداتنا في عام 2017"..

 اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أنا في إنتظار ردودكم
شكرا
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف