تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

جميع الفيتامينات و كيف تحصل عليها و اعراض نقصها

#1
كتاب لجميع الفيتامينات التي يحتاجها جسم الانسان و مصادرها و اعراض نقصها في الجسم 
(حماية صحتك، وصحة عائلتك)
كتاب في الطب يعطي مجموعة من لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول في الجسم  لتقوية الارجوان البصري في شبكة العين، و لسلامة الاسنان و الجدل، و نمو جسم الانسان. و يعطي كذلك مجموعج من المصادر الطبيعية ( الجزر، البندور، البرتقال، المشمش، البطيخ) و ايضا مجموعة من المصادر الحيوانية  ( الكبد، صفار البيض، الزبدة، اللبن ... الخ ) و بين اعضرا نفائصها في جسم الانسان : 

جفاف الجلد و الاغشية المخاطية، جفاف ملتحمة العين(السلاق) العشا، التاخر في نمو الاطفال و الاولاد، تاخر التئام الجروح، ميل للاسهال، ظهور خطوط مستعرضة في الاظافر، تغيرات في ميناء الاسنان و عاجيتها، خسارة الوزن، تكون الحصى، ضعف مقاومة الجلد و الجلد المخاطي للجراثيم .

[صورة مرفقة: 9-healthy-eating240-230.jpg]

كتاب ملم بجميع الفيتامينات و كيف تحصل عليها و اعراض تقصها في جسم الانسان ، كتاب قيم و جميل و يحمي صحتك و صحة عائلتك، اهديه لكم بالمجان من منتديات مكتبة البخاري .

تحميل الكتاب : لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول

اقرأ ايضا : 
لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول
الرد
#2
هل هناك فعلا فيتامين B17 الذي يعالج السرطان
الرد
#3
(04-02-2018|08:00 PM)احمد سممور كتب : لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخولهل هناك فعلا فيتامين B17 الذي يعالج السرطان

السلام عليكم اخي الكريم الله اعلم اذ كان يوجد او لا لكن هناك وصفة سرح بها احد أطبة الاعشاء و قيل انها فعالة و حتى لو لم تكن كذلك هي ليست ضارة الوصفة لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول و ندعو الله ان ينزل شفائه .
 اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أنا في إنتظار ردودكم
شكرا
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف