تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

حبوب ليريكا Lyrica و علاماتها و أثر الإدمان عليها

#1
خطر تناول حبوب ليريكا Lyrica 

[صورة مرفقة: lyrica.jpg]
كثير من شبابنا يتناول دواء lyrica المعروفة بالصاروخ من أجل نشوى لمدة وجيزة حيث يشعر بالفرح و يفقد بعض من الآلام الحسية
ولكن هدا دواء جد خطير لديه أعراض جانبية كثيرة علا المدى الطويل..

 أثناء تناولها تظهر علامات :
إحمرار العينين 
النسيان المؤقت
صعوبة في التركيز
الدوخة
جفاف الفم.
النعاس أو النوم

وبعد الادمان عليها:
 الاحساس بالضعف
 يمكن ان تفقد البصر
 فقدان الذاكرة
شلل جزئي في المخ
خلل في نبضات القلب
الإصابة بالعقم
 تليف الكبد وامراض خطيرة اخرى ....
 من وصلته المعلومة يستوعبها جيدا و يوعي بها اصدقائه قال رسول الله( فالدال على الخير كفاعله )

هذا الدواء يباع في الاحياء اكثر من الحليب والخبز مع غلاء سعره الله يعافينا و الله يبعدوا على أبنائنا
اللهم اهدي شبابنا و شباب المسلمين أجمعين"
 اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أنا في إنتظار ردودكم
شكرا
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف