تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

حصريا كتاب الربح من الأنترنت PDF مجاني .

#1
تعلم الربح من الأنترنت

[صورة مرفقة: 10525.png]

الربح من الأنترنت أخي الكريم ليس ضربا من الخيال و و أنا أعرف انك تعرف ذلك ، لكن هناك الكثير من الأشخاص في المجتمع المدني قلة من يعرف بالأمر و من أخبرته عن الأمر سيسخر منك لأنه ليس بدراية بمفهوم الربح و كيفية الربح من الأنترنت . 
الأنترنت من وجهت نظري عالم بنفسه لأنها تتكون من مجتمع اجتماعي مدني ، أناس من كل أنحاء العالم يجتمعون فيها دون قيود أو حدود دولية ، فشخص من المغرب سيتصل أو يبيه منتجا في الجهة الأخرى من بحر بلجيكا مثلا دون ان يحتاج الى تأشيرة دخول أو ان يسافر ، كل ما عليه فعله هو الاتصال بالانترنت ، يمكنك أخي الكريم ممارسة التجارة عبر الانترنت و يمكنك الربح من تقديم منتجاتك و نحن لن نتحدث عن تقديم منتج ما لأن ذلك في المراحل الأخرى التي قد تستعملها بعد أن تكون لديك إرادة و عزم ويقين بأن الربح من الأنترنت صار اليوم أمرا واقعيا مع أنه في عالم افتراضي ، يمكنك أن تحقق دخلا شهريا باستثمارك لبعض من مالك الخاص لكي تحقق ارباحا اخرى و التجارة دائما تبنى على الدفع و الربح . 
هناك وسائل متعددة للربح من الانترنت  و هذه الوسائل و الأساليب سنتعرف عليها إنشاء الله الموضوع ، الذي أردت التبسيط فيه لكي لا أشوش عليك الأفكار و أفيدك قدر المستطاع .

من أين سنبدأ بالربح من الأنترنت ؟ 
سأقوم بطرح بعض أفضل و أنجح الأساليب و المواقع التي ساهمت في نمو الربح و التجارة الالكترونية التي ستدر عليك بدخل يومي يفوق الخمسون دولار و لكن ادا اجتهدت أكثر فستكسب أكثر و ستجني الثمار التي زرعتها ، المهم ألا تيأس أبدا و حاول مرة بعض المرة لأن الفشل يأتي بعده نجاح حتى تصل الى مبتغاك ، هذا مثل صيني يقول ' اذا تعثرت سبع مرات ، فقف في الثامنة ' . 
كما سوف ترى فأني قمت بالعمل بخطة السؤال و الجواب الذي سيدور في دهن أي شخص ليس لديه دراية بالمواقع لكي تستوعب الأفكار التي سوف اطرحها عليك إن شاء الله في هذا الكتاب . 


تحميل كتاب : لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول
 اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أنا في إنتظار ردودكم
شكرا
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف