تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

طرق زيادة عدد الزوار للمواقع

#1
زيادة عدد زوار الموقع بشكل كبير

[صورة مرفقة: %25D8%25B2%25D9%258A%25D8%25A7%25D8%25AF...8%25B1.jpg]

كيف أزيد عدد زوار موقعي؟ طريقة زيادة عدد الزوار للموقع؟ أسئلة كثيرة يطرحها مدراء المواقع من أجل زيادة عدد الزوار و هذا طبعا قصد الزيادة في الأرباح ، بحيث يسعى مالك كل موقع أو مدونة أو حتى صفحة على الفيسبوك إلى زيادة عدد الزوار ، حتى يصبح الموقع فعال و ترتفع فيه نسبة الأرباح ، و كثيرا ما يقع مدراء المواقع في مجموعة كبيرة من الأخطاء التي تدلي بالموقع الى التهلكة ، و ذلك ناتج الى النشر المفرط في مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات و الجروبات ... الخ ، حتي يصبح رابط موقعه سبام و تنزل به شركة جوجل الى الأسفل ، و هنا نحن نحذر اصحاب المواقع من النشر العشوائي لرابط موقعهم او استعمال روبوات النشر ، و نهديكم ريقة الفعالة لزيادة عدد زوار الموقع .

أولا: المحتوى ، يجب ان يكون المحتوى جيد و جديد و في درس سابق شرحنا لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول ، و نحذر الاخوة الكرام من بعض النقاط:
  •  حذاري من أخذ المواضيع من مواقع اخرى و نشرها مباشرة في موقعك ، بل يجب عليك تعديلها كليا ( انصحك بالاطلاع على طريقة الحصول على مواضيع جديد) 
  • يستحسن ان يكون الموضوع يصف المقصود بطريقة سهلة و جيدة أي يستطيع الحاق الفكرة الى الزبون.
  • لا يحبذ ان يكون في المحتوى الكثير من الصور ، و الافضل ان تكون صورة واحدة واضحة جيدا و صغيرة . 
  • ركز على الفواصل ، و النقاط في موضوعك .
  • اختر كلمات مفتاحية جيدة و ركز على ان تكون مقدمة الموضوع تحتوي على كلمات مفتاحية .
ثانيا : و هذا هو الامر المهم و الذي لا يأخذه الكثير بعين الاعتبار :
تحسين الموقع لمحركات البحث او ما يعرف بـ: Seo : يجب على كل من يريد زيادة عدد زوار الموقع ان يراعي هذه النقطة جيدا ، وفيما سبق اعطيناكم دورة جد قيمة من أجللا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول ، شرحنا كل شيء بالتفصيل ، و أيضا يجب عليك ان تحترف هذا المجال ، وتركز عليه جيدا في موقعك ، لأن اغلبية الزوار يدخلون الى موقعك عن طريق محركات البحث لذي يجب ان تحسن موقعك من ناحية السيو . و يعتبر من بين اهم الامور التي تزيد من عدد الزوار

ثالثا :لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول : يعتبر من بين العوامل الرئيسية لجلب الزوار الى الموقع ، و في درس سابق شرحنا  أهم طرق التسويق و قلنا أن افضل طريقة للتسويق هي عن طريق البريد الالكتروني  ( لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول ) ، و شرحنا كل ما يجب عليك فعله لارسال مليون رسالة في اليوم الى الامايلات ، و ايضا شرحنا طرقلا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول ، و اعطينا كل ما يجب ان تفعله من اجل حماية موقعك .

الى هنا اصدقائي ، نصل الى نهاية موضوع طرق زيادة عدد الزوار للموقع الخاص بك ، و في الاخير اقول لك لو ركزت على النقاط الثلاثة التي ذكرناها ستكون النتيجة عدد الزوار جد مدهشة . 

 اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أنا في إنتظار ردودكم
شكرا
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف