تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

كتاب فكر تصبح غنيا PDF

#1
فكر تصبح غنيا 

[صورة مرفقة: Think-become-rich.png]

  يعد كتاب فكر تصبح غنيا من بين الكتب الأكثر تأثيرا في مجال التوجيه نحو تحقيق الانجازات الشخصية و الاستقلالية المالية ، وأخيرا نحو الغنى الروحي الذي لا يقاس بالمال .


  لا أعرف كتابا اَخر يشبه هذا الكتاب ، و لا يمكن أن يوجد ما يماثله ، و قد اوحى الى المؤلف شخص حقق إنجازات ناجحة في حياته قبل سنوات كثيرة ، هذا الشخص لم ينجح فقط في أن يصبح مليونيرا ، بل ساهم أيضا في توجيه الكثيرين من خلال نصائحه و أسراره ليصلوا و يصبحوا هم بدورهم من أصحاب الملايين ، و كذلك أفصح أكثر من خمسمئة شخص من الأغنياء عن مصادر ثرواتهم إلى المؤلف الذي أنفق فترة طويلة من حياته في الأبحاث المرسة لإيصال نصائحهم إلى أشخاص اَخرين في كل ميادين الحياة ، و هؤلاء الأغنياء كرسوا أفكارهم و اَراءهم و خططهم التنظيمية في سبيل أن يصبحوا أغنياء .

 اَلاف من الأشخاص أخذو بفلسفة هذا الكتاب المشهور من أجل الحصول على الثروة و الغنى ، و ليست أسرار هذه الفلسفة مرتبطة بزمان معين ، و هي عملية و تطبيقية ، و بهذا توفرت في هذا الكتاب المعادلات التي تقود الى النجاح للأشخاص الذين يرغبون بقوة في جمع المال و الحصول على الرضى و الغنى الروحيين الذين تحققهما الانجازات و المكاسب .
يعلمك الكتاب مذا تفعل؟  كيف تفعله ؟ و سوف تجد فيه سحر التوجيه الذاتي و التخطيط المنظم و الاقتراحات الذاتية التلقائية و الترابط الذهني ، و نظام مدهش للتحليل الذاتي و خطط تفصيلية لتسويق خدماتك الشخصية و الكثير من النصائح المستمدة من خبرات رجال عظام أثبتو قيمتها .

الى هنا و بدون أي إطالة نترككم مع تحميل الكتاب الرائع 
تحميل كتاب : لا يمكنك مشاهدة هذا الرابط حتى تقوم ب : التسجيل أو الدخول
 اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، أنا في إنتظار ردودكم
شكرا
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف