تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

كندا - بلد الأحلام و الفرص - طلب تأشيرة سياحية للسفر إلى كندا

#1
السفر إلى كندا - طلب تأشيرة الدخول - من أجل السياحة و فرص العمل

كندا"تكتب بالإنجليزية و الفرنسية: Canada"، و تسمى أيضا إتحاد كندا، تقع كندا في شمال القارة الأمريكية، و تنقسم إلى عشر مقاطعات وثلاث أقاليم. حيث يحدها تمتد شرقا من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ غربا و يحدها شمالاً المحيط المتجمد الشمالي. و تعتبر كندا  ثاني أكبر دولة في العالم من حيث المساحة الكلية. و تحدها من الجنوب الولايات الأمريكية المتحدة حيث أن الحدود الكندية المشتركة مع الولايات المتحدة  في الجنوب و الشمال الغربي تعتبر الأطول في العالم، لطالما كانت أراضي كندا مأهولة منذ آلاف السنين من طرف مجموعات مختلفة من السكان الأصليين و عبر التاريخ لم تمر بتغيرات كثيرة و لكن في التاريخ الحديث كانت للبعثات الإنجليزية و الفرنسية الإستكشافية تأثير كبير في تغيير ثقافة السكان و مكوناتهم.

حاليا تعد كندا دولة فيدرالية يحكمها نظام ديمقراطي كممثل رسمي للدولة و ملكية دستورية حيث الملكة إليزابيث الثانية تعد قائدة رمزية للدولة. تمتلك كندا لغتين رسمية ورثتهما من الأحداث التاريخية الحديثة يحث تعتبر اللغة الإنجليزية و الفرنسية اللغتان الرسميتان في الدولة. و تعتبر  كندا واحدة من أقوى دول العالم و أكثرها تطوراً، حيث تمتلك اقتصاداً قويا و متنوعاً، كما تتوفر على موارد و ثروات طبيعية كبيرة، إضافة إلى إعتمادها على التجارة و خصوصا تلك العلاقات التجارية القوية مع الولايات المتحدة اللتان تربطهما علاقة كبيرة و معقدة. و مما يؤكد على تلك القوة الإقتصادية إمتلاك كندا لعضوية دائمة في مجموعة الدول الصناعية السبع و مجموعة الثماني ومجموعة الدول العشرين و منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية و حلف شمال الأطلسي و منظمة التجارة العالمية و الفرنكوفونية و دول الكومنولث و منظمة الدول الأمريكية و منظمة الأوبك والأمم المتحدة. و أكثر ما يهمنا في موضوعنا هذا فإن كندا تمتلك واحداً من أعلى المستويات المعيشية في العالم حيث يضعها مؤشر التنمية البشرية في المرتبة الثامنة عالمياً.

طلب تأشيرة الدخول إلى كندا:
يوجد أكثر من 35 مليون شخص يزور سنويا المقاطعات و الأقاليم الكندية، بغية الإستمتاع بالمدن و  الطبيعة الكندية، إضافات لؤلاءك الذين يبحثون عن فرص عمل أو إستثمارات و كذا زيارة الأقارب و الأصدقاء، ما أوجود عدة أنواع من الملفات للحصول على تأشيرة دخول للأراضي الكندية،
لذا أود أن أنوه أنه لسبب وجود عدة أنواع من الملفات فإنني سأقسم هذا الموضوع إلى عدة أجزاء في المنتدى و ذلك نظرا لحجم المعلومات الكبير الذي سنضعه في هذا المنتدى و كذا لسهولة الوصول للمعلومة التي تريدها دون الإضطرار لقراءة جميع النقاط التي ربما لست بحاجة إليها.

أنواع الطلبات لتأشيرة لدخول الأراضي الكندية.

إذا كنت تريد السفر إلى كندا، يجب عليك أن تفكر أولاً فيما ترغبه من أجل الحول على تأشيرة الدخول إلى كندا حيث سيحدد هذا نوع الملف الذي ستقدمه، و سنذكر هنا إن شاء الله أنواع الطلبات التي يمكن أن تقدمها:

طلب تأشيرة دخول لزيارة سياحة :  يمكنك إيداع ملف سياحة لزيارة كندا للاستمتاع بثقافات السكان بالمدن و كذت الطبيعة الكندية المبهرة

طلب تأشيرة دخول لزيارة الأقارب و الأصدقاء: يمكنك إيداع ملف لزيارة أصدقائك الكندين و الغير كنديين و حتى اقاربك و عائلاتك.

طلب تأشيرة دخولة لزيارة أطفالك أو أحفادك: يمكن للآباء أو الأجداد زيارة أبنائهم و أحفادهم المقيمين بصفة دائمة في كندا، جيث يمكنكهم  أن يتقدموا بطلب تأشيرة السوبر الخاصة بالآباء و الأجداد لمدة تبلغ سنتان بدون الحاجة لتجديدها.

طلب تأشيرة دخول لزيارة عمل: للراغبين في في إيجاد فرص عمل أو القيام أو البحث عن فرص إستثمارات في زيارتهم لكندا، و لدعم تلك العلاقات التجارية و العملية الموجودة مسبقا، فإن كندا توفر حلولا واسعة لذلك.

طلب تمديد مدة إقامتك لتأشيرة دخولك: 
كل من تحصل على تأشيرة و زار كندا و اقترب من نهاية رحلته إليها و كان يريد البقاء لمدة إضافية فعليه أن يقدم طلب تمديد قبل أن تنتهي مدة إقامته، في مصالح السفارة الكندية.

طلب رخصة السفر عبر كندا دون زيارة: لكل من يريد السفر إلى إحدى دول العالم، و احتاج المرور عبر التراب الكندي من أجل ذلك، فهو مطالب بطلب رخصة للمرور عبر التراب الكندي دون أن يقيم بها.
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف