تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

10 نصائح لتظهري بكامل جمالك و انوثتك يوم العيد

#1
جدبد 
سيدتي من منا لا ترغب بان تكون متألقة دوماً وأن تكون محط أنظار الجميع برونقها وسحرها، في المناسبات الخاصة، في العمل أو حتى في المنزل.


[صورة مرفقة: maxresdefault.jpg]
لكن ماذا لو دعيت إلى حفلة أو مناسبة غير متوقعة ولا يوجد لديك سوى دقائق للاستعداد والظهور برونقك المعتاد!!! لا داعي للذعر، مع هذه النصائح السريعة والفعالة ستكونين أكثر جمالاً في دقائق معدودة فقط.


*أنعشي بشرتك*
-إن الخطوة الأولى لإنعاش بشرتك لا تكمن في استخدام أساس بشرة ثقيل، هذا لن يجدي نفعاً وسيكون مجرد تراكم طبقات فوق بعضها البعض على الوجه، عليك سيدتي باختيار كريم مرطب مع لون أو إضاءة كافية لإعطاء السطوع اللازم للبشرة وتوحيد لونها.
-قومي بوضع المرطب على منطقة ال T-ZONE وهي منطقة الجبين والأنف والذقن ثم وزعي الكريم بأصابعك على بقية البشرة، قومي بتمريره بشكل لطيف كالمساج وبدون فرك وخذي وقتك في تدليكه لتنشيط الدورة الدموية.
*اخفي عيوب بشرتك
-قومي باستخدام مخفي العيوب على بعض النقاط التي تحتاج منك ذلك لإخفاء العيوب كالاحمرار والبثور الصغيرة، الدوائر السوداء وأي علامات أخرى تريدين إخفاءها، أن مخفي العيوب يعمل كعصا سحرية لإظهار بشرتك نقية وفاتنة.
-ونصيحتنا أن تقومي بإظهار المناطق البارزة من الوجه أي قوس الحاجبين و حدود الأنف أو حتى أعلى الجفون وجوانب الجبين بمخفي العيوب باستخدام فرشاة، هذه اللمسة ستسمح بتوحيد لون بشرتك ومنحها مزيداً من الإشعاع والإضاءة.
*استخدمي مسحوق الباودر*

-بعد استخدامك لمخفي العيوب وتوزيعه بالشكل المطلوب قومي باستخدام القليل من الباودر لإعطاء نضارة إضافية لبشرتك وحتى لا تعطي انطباع بأن بشرتك فائقة المكياج، استخدمي الباودر بشكل طبيعي جداً، قومي بتطبيق القليل من بودرة شفافة أو باللون البيج على الوجه أو منطقة ال T-ZONE وبعد ذلك بشكل دائري على خطوط الكنتور في الوجه وتذكري دوماً منطقة الرقبة والعنق حتى تتجنبي التناقضات مع الوجه.
*استخدمي احمر الخدود*

-من اللمسات الأخيرة لبشرة جميلة هو استخدام أحمر الخدود، سواء كان بشكل باودر أو كريم وهو عنصر أساسي لإعطاء مزيد من التأثير على إطلالتك، استخدمي أحمر الخدود على عظام الخدود، قوس الحاجبين وحتى على الشفاه، لا تتردي في إعطاء ابتسامة جميلة لنفسك في المرآة لتستطيعي تحديد اللون الأنسب لك، يمكنك الاختيار بين الألوان الوردي المشرق أو المشمشي أو البني.
*اعتني باظهار شفتيكي*

-قومي برسم محيط الشفتين بمساعدة قلم رصاص من نفس اللون وأكملي باستخدام جلوس وملمع شفاه للشفتين سيمنحك ذلك مظهراً طبيعياً أما عن النساء اللواتي يتمتعن بشفاه ممتلئة فيمكنهن الاكتفاء بقليل من اللمعان وهو كل ما تحتاجه للظهور بفم جميل.
*استخدمي المسكارا لتكثيف رموشك*

-يمكنك الحصول على مظهر جذاب للعين ورموش طويلة وكثيفة باستخدام المسكارا، إنها ستضيف لمظهرك سحراً خاصاً، يمكنك إعادة تطبيقها على رموشك بأكثر من طبقة للوصول إلى النتيجة المطلوبة.
*اضيفي تألقا لأظافرك*

-يمكنك باستخدام طبقة طلاء علوية TOP COAT أن تعطي لأظافرك رونقاً دون الخوف من الاتساخ بسببها، ونصيحتنا الابتعاد عن طلاء الأظافر بطبقة GLAZE LAYER والتي تعطي للأظافر لمعة كالزجاج والتي تسبب الكوارث للأظافر، ويمكن استبدالها ببديل سحري وهو كما ذكرنا طبقة الطلاء العلوية TOP COAT وهي نوع من ملمعات الأظافر، يمكنك سيدتي استخدامها بنفس طريقة طلاء الأظافر التقليدية وقد تم تصميمها لتجف على الفور، وهي حل ممتاز لإعطاء بعض التألق في وقت قياسي.

*اعتني بصحة شعرك*
-استخدمي الكريمات المرطبة للشعر أو زيوت الشعر المناسبة لك لتمنحي شعرك مظهراً متألقاً وجذاباً.

*صففي شعرك بماهو مناسب لوجهك*
-من الضروري الاعتناء بترتيب الشعر قبل مغادرة المنزل، ويمكنك تصفيفه بشكل مجعد، استخدمي لذلك الكريم الخاص بالتجعيد أو تركه أملساً أو رفعه للأعلى بشكل بسيط لمزيد من التألق.

*قللي من كمية العطر عند رشه*
-إن رائحة العطر القوية يمكن أن تكون مزعجة لمن حولك بضع قطرات من العطر تكفي، حاولي الاحتفاظ بزجاجة صغيرة من عطرك في حقيبتك مع مزيل للعرق ومناديل مبللة.

Wink Wink Wink
Wink Wink
Wink
سيدتي انتي الان جاهزة للانطلاق والاستمتاع بوقتك. كوني واثقة بنفسك فانتي الان متألقة وجذابة وستكونين محط انظار الجميع من حولكي*

اسفة فانا اخطأت في نشر الموضوع في منتدى الاناقة
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف