تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

Acer ChromeBook10 أحدث نسخ الشراكة بين Google و Acer

#1
google تطرح في السوق بالشراكة مع ACER الجهاز اللوحي الجديد ChromeBook 10


[صورة مرفقة: acer.png]

 


تأمل Google في التمكن من منافسة شركة Apple، التي يعد جهازها اللوحي الوحيد الذي يستمر في النمو في سوق متدني على مستوى العالم لجميع الشركات المصنعة.


تقنيات قوية ، لكن بدون إبداع: هل هناك طريقة أفضل لربح المباراة من قطع العشب تحت أقدام الخصم الذي اخترناه؟ بالكشف عن جهاز Chromebook Tab 10 قبل يوم من تقديم جهاز iPad الجديد ، تأمل Google و Acer في جذب الانتباه. لما يمكن أن تنتظره من هذا المنافس الذي نصب نفسه على هرم الأجهزة اللوحية و المقصود هنا أجهزة IPad.


يقدم جهاز Tab 10 لأول مرة شاشة مقاس 9.7 بوصة لعرض 2048 × 1536 بكسل ، تمامًا مثل جهاز iPad. كالأجهزة الكلاسيكية الأخرى يوجد في جانبي هيكل الجهاز: اثنان من الكاميرات، الأمامية والخلفية، بطارية واعدة يمكن أن تصل لتسع ساعات من التشغيل الذاتي، و معالج OP1، 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من التخزين، كما لديها منفذ USB-C ،  منفذ لبطاقة microSD و مآخذ Minijack.


ميزة القلم: كما يقدم جهاز Tab 10 إضافة صغيرة، أداة القلم، و ذلك لمزيد من الدقة على الشاشة، تم تصنيع القلم من طرف شركة Wacom، إذ يسلم مع الجهاز اللوحي بحيث يتم تخزينه في مساحة مخصصة له داخل هيكل الجهاز، يعمل بدون أي نوع من البطاريات.


المنافسة مع APPLE: سعر  الجهاز يبدأ في الولايات المتحدة الأمريكية من 329 دولار، وهذا الثمن أكبر من ثمن جهاز iPad الجديد الذي قدمته شركة Apple، والذي سيكون نموذجًا إبتدائيا مقترحًا بسعر 259 دولارًا ، ولكن للحصول على القلم، ستحتاج لإضافة 99 دولارًا آخرى، مما يضع جهاز TAB 10 في وضع أفضل للمنافسة، إضافة فإن Google باستخدامه تستهدف سوق التعليم، الذي يسيطر عليه بالفعل جهاز Chromebook التابع لقوقل، الإصدار الأمريكي من TAB 10 سيصدر في مارس و في باقي أنحاء العالم سيصدر بماي.

َ
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف